منتديات عالم حواء
اهلا و مرحبا بكى ياقمر فى منتدى عالم حواء الخاص بكل فتاااااة
فيه كل ماتحتاجه البنات
اذا كنتى عضوة معنا فادخلى وساهمى واسبتى وجودك معنا
وان كنتى زائرة تفضلى بالتسجيل لن تندمى ابدآ
منتديات عالم حواء
اهلا و مرحبا بكى ياقمر فى منتدى عالم حواء الخاص بكل فتاااااة
فيه كل ماتحتاجه البنات
اذا كنتى عضوة معنا فادخلى وساهمى واسبتى وجودك معنا
وان كنتى زائرة تفضلى بالتسجيل لن تندمى ابدآ
منتديات عالم حواء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كل ما تحتاجه البنات هتلاقيه هنا مثل(موضة_ميك اب_تسريحات_فضفضة ومشاكل) فقط عندنا

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
المواضيع الأخيرة
» انا رجععععععععععععععععععععععععععععت
 قصصصة الكويتي والسسعودي(:  Emptyالأربعاء يناير 01, 2014 4:58 pm من طرف عصفورة الجنة

» رئيكم بالتجديدات
 قصصصة الكويتي والسسعودي(:  Emptyالأربعاء سبتمبر 05, 2012 1:13 pm من طرف الاميرة الْوَرْدِيَّةَ ❤

» اهداء لاخواني وبنت خالي ( اطفال وكل شئ حلو منهم _ غريبه مرت الايام ) ابغى رايكم
 قصصصة الكويتي والسسعودي(:  Emptyالإثنين سبتمبر 03, 2012 3:19 pm من طرف sweeet

» فساتين زفاف انيقه
 قصصصة الكويتي والسسعودي(:  Emptyالخميس أغسطس 30, 2012 10:29 pm من طرف emay

»  سبعة نصائح، اتّبعها لتقويّة إيمانك
 قصصصة الكويتي والسسعودي(:  Emptyالأحد أغسطس 26, 2012 5:02 pm من طرف هدهد الجزائر

» الصلاة ... ثم الصلاة ... ثم الصلاة ...
 قصصصة الكويتي والسسعودي(:  Emptyالأحد أغسطس 26, 2012 5:02 pm من طرف هدهد الجزائر

» الاستغفار :روح الحياة ..~!
 قصصصة الكويتي والسسعودي(:  Emptyالأحد أغسطس 26, 2012 5:01 pm من طرف هدهد الجزائر

» كرسي الاعتراف...!
 قصصصة الكويتي والسسعودي(:  Emptyالأحد أغسطس 26, 2012 4:59 pm من طرف ¬» ﺭﻭَﻭﺡ' ﻣﺨِﺨﺨَﺘﻠﻔﻬـﮧَ

»  قصصصة الكويتي والسسعودي(:
 قصصصة الكويتي والسسعودي(:  Emptyالأحد أغسطس 26, 2012 4:57 pm من طرف shamma

كود ساعة القلب
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

قصصصة الكويتي والسسعودي(:

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
¬» ﺭﻭَﻭﺡ' ﻣﺨِﺨﺨَﺘﻠﻔﻬـﮧَ
عضوة نشيطة
عضوة نشيطة
¬» ﺭﻭَﻭﺡ' ﻣﺨِﺨﺨَﺘﻠﻔﻬـﮧَ

الجنس الجنس : انثى عدد المساهمات عدد المساهمات : 29
سمعة عضوتنا سمعة عضوتنا : 2
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 29/05/2012
الموقع الموقع : منتدآي الخآصص

قصصصة الكويتي والسسعودي(:  Empty
مُساهمةموضوع: قصصصة الكويتي والسسعودي(:     قصصصة الكويتي والسسعودي(:  Emptyالثلاثاء مايو 29, 2012 8:09 pm

في سعودي وكويتي زملاء يدرسون في بريطانيا وبعد إنتهاء فترة الدراسه قرروا يرجعون لأهلهم فقال الكويتي للسعودي قبل ما تروح للسعوديه تعال معي للكويت وبعدها رح للسعوديه فوافق السعودي وهم في الطياره دق أخو الكويتي وقال إن جدته توفت فقال الكويتي لأخوه أنا معي زميلي من السعوديه وعازمه فلا تقولون له شي حتى مايضيق صدره ولا أحرجه نصلي على الجنازه وكنها لأحد من جماعتنا لما وصلوا صلوا على الجنازه وقعد السعودي مده في الكويت وأعجب ببنت جيران الكويتي
وقال لزميله ودي أتزوجها فرح الكويتي وقال أنا مستعد أخطبها لك
وفعلاً خطبها له وخبر السعودي أهله وسوو الزواج ورجع السعودي لديرته
وبعد مده طويله كبرت تجارة السعودي وطلع تاجر وغني والكويتي خسر كل أمواله وتجارته فقال مالي إلا أروح لصديقي السعودي أكيد بيساعدني
وفعلاً راح للسعوديه وسأل عنه ووصل لبيته صار ساكن في قصر وكان الوقت متأخر فقال للبواب قل لراعي البيت إن زميلك من الكويت فلان بن فلان عند الباب وإنه محتاجك مره وإن حالته كذا وكذا وبعد مارجع البواب عطى الكويتي شيء من عشاء السعودي ضاق صدر الكويتي وقال هذا جزاء الصداقه المهم وهو راجع لقى رجالين (من رجال الأعمال) يتراهنون على مليون اللي بيجيهم الأول بيعطونه المليون وكان من حظ الكويتي إنه هو اللي جاهم الأول وأخذ المليون وتاجر بها في السعوديه وقبل مايرجع للكويت لقى عجوز معاها بنت وقالت له العجوز أبي أخلي البنت عندك وأروح أحج إذا مارجعت تزوجها وخلها عندك لما طولت العجوز عقب الحج تزوجها وسوا حفلة الزواج بالكويت وفي أثناء الزواج كان من ضمن المدعوين زميله السعودي لما شافه الكويتي عصب وقال للحضور أطردوه هذا خاين العشره والصداقه تخيلوا إنه لما جا معي للكويت كانت جدتي ميته
ماعلمته عشان مايضيق صدره وخطبت له بنت الجيران اللي كانت في الأساس خطيبتي وفضلته على نفسي ولما جيته محتاج عطاني فضلة عشاه تدرون وش قال السعودي
قال أسمعوا وأحكموا علي أنا يوم جاني الكويتي وهو محتاج ماحبيت أشوفه على حالته هذي عقب ماكان تاجر وكبير أشوفه منذل ومحتاج عشان كذا عطيته فضلة عشاي
وبالنسبه للتاجرين اللي متراهنين على مليون هذولي أخواني أنا مرسلهم له
عشان يفكون ضيقته أما بالنسبه للعجوز اللي معاها البنت فهذي أمي والبنت أختي
وش رآيك ما أحضر زواج أختي

هذي الصداقه ولا بلاش

برستيججℓ❥
عضوة جديدة
عضوة جديدة

عدد المساهمات عدد المساهمات : 8
سمعة عضوتنا سمعة عضوتنا : 0
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 07/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: قصصصة الكويتي والسسعودي(:     قصصصة الكويتي والسسعودي(:  Emptyالسبت يوليو 07, 2012 5:00 pm

مممشكوورة ..
نؤدي الدلوعه
عضوة جديدة
عضوة جديدة

عدد المساهمات عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 22/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: قصصصة الكويتي والسسعودي(:     قصصصة الكويتي والسسعودي(:  Emptyالأربعاء أغسطس 22, 2012 6:51 pm

والنعم باهل السعوديةةة

يسلمؤ

shamma
عضوة جديدة
عضوة جديدة

عدد المساهمات عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 02/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: قصصصة الكويتي والسسعودي(:     قصصصة الكويتي والسسعودي(:  Emptyالأحد أغسطس 26, 2012 4:57 pm

تسلم ايدك

قصصصة الكويتي والسسعودي(:
صفحة 1 من اصل 1